الرئيسية / الصحة والطب / الطب البديل / أطعمة طبيعية بديله لعقار الفياجرا

أطعمة طبيعية بديله لعقار الفياجرا

الفياجرا

يوجد بعضًا من الرجال الذي يعانون من تحسين الخصوبة، وبالطبع هذا الأمر يعمل على تضاجر الكثير من الرجال، حيث أن الرجل من بعض أسباب شعوره بالرجوله عدم تعزيز القدرة الجنسية لهم، وحينها يبدأ في البحث عن أي وسيلة حتى يتخلص من هذه المشكلة التي تسبب الكثير من الإزعاج، فحينها يلجأون إلى الكثير من العقاقير والمنشطات الجنسية وذلك كالفياجرا التي هي في الأصل مركبات كيميائية ولها الكثير من الأثار الضارة على المدى البعيد حيث أنه تتسبب في خلل هرموني.

وبالطبع هذا خطأ يجب الإبتعاد عنه تمامًا والبحث عن بدائل أخرى تغني عن هذه المركبات، واليوم معنا قد وجدنا لكم الحل حيث أنه يمكن للرجال الذين يعانون من ذلك أن يتناولوا بعضًا من الأطعمة التى يمكن أن تحسن من الخصوبة لديهم ولا تسبب أي ضرر على المدى البعيد، واليوم سوف نوضح هذه الأطعمة البديلة للفياجرا حيث من ضمنها.

أطعمة طبيعية بديله لعقار الفياجرا

أولًا: المكسرات

المكسرات من أهم المنشطات الجنسية والذي يمكن أن تكون بديلًا عن الفياجرا، وخاصة الكاجو والفستق حيث أنهم يحتويات على نسب عالية من الأحماض الدهنية والزيوت الطبيعية التي تعمل على زياده القدرة الجنسية وتنشيط العلاقة الحميمة وذلك في وقت قصير.

ثانيًا: الأفوكادو

الأفوكادو يفيد كثيرًا في هذا  حيث أنه يحتوي على حمض الفوليك الذي يعمل على تعزيز القدرة الجنسية لكلًا من الرجال والنساء، حيث أنه يعمل على تحليل فيتامينات بي6 والبروتينات أيضًا الذي يعمل على زيادة الهرمونات الجنسية لدى الرجال.

ثالثًا: فاكهة البطيخ

فاكهة البطيخ تحتوي على سيترولين الذي يعمل على المساهمة في إنتاج مركب يعمل على إسترخاء الأوعية الدموية بالجسم، ويزيد القدرة من الإنتصاب كما أنه يعزز من النشاط الجنسي وأيضًا يساعد في علاج ضعف الإنتصاب.

الفياجرا

رابعًا: الأسماك”السلمون” 

الأسماك من الأطعمة القوية جديًا في تعزيز القدرة الجنسية كما أنه العلاج الأقوى لمشكلة الإنتصاب عند الرجال، وخاصة سمك السلمون الغني بالأوميجا 3 وفيتامين د الذي يعملوا على تحسين الحالة المزاجية كما يعطي شعور كبير بالإسترخاء.

خامسًا: الشيكولاته الداكنة

تحتوي الشيكولاته على عنصر الفينيل إيثيل الذي يعمل على إفراز مادة الدوبامين بالمخ، والذي يعمل على زيادة الأثارة الجنسية وأيضًا يحسن من الحالة المزاجية.

سادسًا: التوت

يعتبر التوت فياجرا طبيعية حيث أنه يعمل على حل مشاكل الأنتصاب.

سابعًا: الريحان

يعمل الريحان على تنشيط الدورة الدموية الذي تعمل على تدفق الدم للأعضاء التناسلية وبالتالي يعالج مشاكل الإنتصاب

ثامنًا: الجرجير

يحتوي الجرجير على مضادات أكسدة وفيتامينات تعمل على التقليل من أمتصاص الجسم لبعض الملوثات البيئية التى تضعف من الرغبة الجنسية.

تاسعًا: الموز

يحتوي الموز على البوتاسيوم والماغنسيوم والمعادن الذي تزيد من الشعور بالرغبة الجنسية وتزيد من الإثارة.

عن احمد عيسي

اعشق الكتابة في الحياة الأسرية وكافة المواضيع العامة التي تهم الكثير من الزوار، حيث أحاول تقديم المعلومات الهامة في كافة المجالات.

شاهد أيضاً

معلومات هامة عن العسل

Table of Contents العسلأنواع العسل…حقائق هامة عن العسلالعسل ليس علاج سحريًامرتبط العسل العسل ، يعد محل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *