الأربعاء , نوفمبر 21 2018
الرئيسية / الأسرة / العلاقة الزوجية / أهمية ممارسة الجنس على معدة فارغة في الصباح
ممارسة الطعام في الصباح
ممارسة الطعام في الصباح

أهمية ممارسة الجنس على معدة فارغة في الصباح

أحياناً يبحث المتزوجين حديثاً عن أفض الطرق لممارسة الجنس بشكل أفضل، من أجل الحصول على الإفادة الكاملة للجسم، ويبدأ السؤال حول إذا كانت الممارسة قبل تناول الطعام أو بعد الطعام أفضل؟، وأحيانا ينصح الكثير بممارسة الجنس في فترة الصباح على معدة فارغة.

متي يكون ممارسة الجنس أفضل؟

يوجد عدد من الأمور التي يجب معرفتها قبل ممارسة الجنس مع الزوجة، حيث يفضل الممارسة على معدة فارغة، وذلك قبل تناول الطعام من أجل الانغماس في العلاقة الجنسية بشكل أفضل، حيث إن عقلك وجسمك يشتركون في العلاقة بشكل كبير، ولكن إذا مارست الجنس عقب تناول وجبة ثقيلة، فقد تفسد عليك اللحظة بشكل كبير.

أضرار ممارسة الجنس للرجال بعد تناول الطعام

وحسبما كشف التقرير الذي نشره أحد المواقع الإخبارية العالمية، على أنه عقب تناول الوجبة، يميل جسم الرجل إلى هضم الطعام والهضم، حيث يأخذ الكثير من الطاقة والدم من أجل المساعدة في هضم الطعام، كما إن هذا الشيئان مهمان بشكل كبير من أجل مساعدة الرجل على الأداء الجنسي المطلوب.

حيث عند ممارسة الجنس عقب تناول الطعام، يتم إرسال الدم والطاقة التي يحتاجها الجسم للإنتصاب، إلى المعدة من أجل المساعدة على عملية الهضم.

أضرار ممارسة الجنس للمرأة بعد تناول الطعام

أما بالنسبة للزوجة، فعند ممارسة الجنس عقب تناول الطعام، تصبح الحركة بطئية بشكل كبير، حيث تميل المعدة الثقيلة إلى خفض كافة الدوافع الجنسية للمرأة، وقد يبدى الرجل انزعاجه من خمول الزوجة في السرير، وأوضحت الدراسة، على أن النساء يستمتعن بالجنس أكثر قبل تناول الوجبة أو عندما لا تكون المعدة ممتلئة تمامًا.

عن Mohamed Shatta

مدير موقع أنا عربي، أجيد الكتابة في مختلف المجالات سواء الطب والأسرة وتفسير الأحلام، أهتم بإرثاء المحتوى العربي بشكل كبير وإضافة كل ما يبحث عنها الزائر بشكل صحيح.

شاهد أيضاً

طرق تكسبين بها حماتك

طرق تكسبين بها حماتك وأهل زوجك

طرق تكسبين بها حماتك ، بالطبع أى عروسة جديدة عندما تدخل على أهل زوجها تكون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *