الرئيسية / الأسرة / العلاقة الزوجية / نصائح هامة لإثارة زوجك خلال العلاقة الحميمة
اثارة الزوج في الحياة الزوجية
اثارة الزوج في الحياة الزوجية

نصائح هامة لإثارة زوجك خلال العلاقة الحميمة

بالطبع العلاقة الحميمة تتطلب منكي بعض المواقف المعينة التي تجعل هذه العلاقة يعجب بها زوجك كثيرًا، وكثيرًا ما تتساءل المرأة كيف أثير زوجي؟ كيف أجعل العلاقة الحميمة ساخنه تجعلنى أنا وزوجي نشعر فيها بالمتعة؟؟

والكثير من التساؤلات التى تخطر ببالك سوف نجاوب عليها وذلك من خلال عدة نصائحك تتعرفي من خلالها على كيفية إثارة زوجك، فالموضوع ليس بالصعوبة التي تتخيليها ولكن الأمر في غاية السهولة فقط كل ما نحتاجه منك هو إتباع هذه النصائح فقط، فزوج هو حياتك يجب أن تعيشي وتفكري كيف تسعديه بكل الطرق..

نصائح لإثارة زوجك خلال العلاقة الحميمة..

أولًا: مظهرك

يجب أن يكون مظهرك جيد وملابسك في حالة إتساق تام حيث أن الرجل يعجب بالمرأة التي تهتم بملابسها ورونقها، ويجب أن تكون رائحتك جذابة، لذا يجب عليكي الإبتعاد عن الرائحة الكريهة والملابس المتسخة.

ثانيًا: كلماتك

الكلمات من أكثر الأمور التي تثير الرجل، حيث أنه يمكنك أن تعبري لزوجك عن الأفعال التي تريدينه أن يفعلها خلال العلاقة الحميمة بطريقة الإثارة وليس بطريقة الأمر، ويجب عليكي أن تسأليه أيضًا عما هو يريده أن تفعليه خلال العلاقة الحميمة، ويجب أن تقولي كل كلماتك بطريقة أنثوية تجعله يثار بشكل كبير.

ثالثًا: التقبيل

الكثير من السيدات يعتقدون أن التقبيل شىء ممل أو شىء مقزز، ومنهم من يعتقد أن الإفرازات التى تكون موجودة بالفم تنتقل للطرف الأخر عن طريق التقبيل، ولكن نود أن نقول لكي أن الأمر مختلف تمامًا، فالتقبيل من أفضل وسائل المداعبة التي تجعل زوجك في قمة إثارته، ولكن السؤال هنا الذي يحير الكثير وهو..كيف أجعل قبلتي مثيرة؟؟؟

اثارة الزوج في الحياة الزوجية
اثارة الزوج في الحياة الزوجية

يمكنك أن تجعلي القبلة مثيرة عن طريق أن تعضي شفه من شفتيه بين شفتيك الأثنين، كما أنه يمكنك أن تعضي شفتيه عضة بسيطة وذلك بواسطة أسنانك فهذه الحركة يمكن أن تثيره إثارة بالغة، كما أنه يمكنك أن تستخدمي يديكي لتحريك رأسه من اليمين إلى الشمال وذلك كي تقومي بتقبيله في كل مكان بوجهه، وبعد أن تقبلي شفتيه عليكي أن تقبلي لعق أذنه وتقبلي أيضًا رقبته، والأن نود أن نقول لكي لا غفلين أن تقبلي باقى أجزاء جسده.

رابعًا: تدليك فروة الرأس

الكثير من السيدات يغفل هذه الطريقة بالرغم من أنها مثيرة جدًا، حيث يمكنك تدليك فروة الرأس من الأسفل ثم الصعود لأعلى بواسطة يديك وذلك بعيدًا عن إستخدام الأظافر.

خامسًا: أستخدمي يدك وفمك لمداعبة عضوه الذكري

الكثير يشعر بالحرج الكثير إذا فعل ذلك، ولكن نود أن نقول لكي أنه زوجك وليس بحرام أن تفعلي هذه الحركة، فالأشياء المحرمة بين الزوجين يجب أن تمتنعي عنها ولكن مثل هذه الطريقة يجب أن تفعليها حتى تثيري زوجك.

عن احمد عيسي

اعشق الكتابة في الحياة الأسرية وكافة المواضيع العامة التي تهم الكثير من الزوار، حيث أحاول تقديم المعلومات الهامة في كافة المجالات.

شاهد أيضاً

الحياة الزوجية

طرق الحصول على الدفئ في الحياة الزوجية

الحياة الزوجية ليست مليئة فقط بالحب والسعادة، ولكن تمر أيضًا بأوقات من المشاكل والمشاحنات، ففي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *