الأربعاء , نوفمبر 21 2018
الرئيسية / منوعات / معلومات / استخدامات هامة لمعجون الأسنان في المنزل

استخدامات هامة لمعجون الأسنان في المنزل

بالطبع الكثير منا يعرف أن معجون الأسنان كل وظيفته هو غسل الأسنان فقط، ولكن هذا أمر خاطيء، حيث أنه يمكنك أن تستخدمي معجون الأسنان في كثير من الإستخدامات المذهلة، وجربي بنفسك استخداماته وسوف تنبهرين من النتيجة، حيث أنه يعمل على تنظيف الأسنان وأيضًا يعمل على تنظيف أشياء أخرى سوف نتعرف عليها سويًا، والأن تعالي معنا لنتعرف على هذه الاستخدامات الذي سوف تبهرك.

استخدامات هامة لمعجون الأسنان في المنزل

أولًا: إزالة رائحة اليد الكريهه

بالطبع هذه المعلومة لم تعرفيها ولم تتوقعيها، ولكن هي صحيحة ويمكنك أن تجربيها بنفسك، حيث أنكي إذا كنتي تعاني من رائحة الثوم أو البصل أو السمك بيديك حيث أنها تصبح رائحة كريهه للغاية فيمكنك وضع معجون على يديك مع فركه جيدًا وسوف تجيدين يديك أصبحت ذات رائحة جيدة كما أنكي تشعرين أن الجلد يتنفس وذات إنتعاش.

ثانيًا: إزالة البقع

يمكن لمعجون الأسنان أن يزيل بالبقع فقط كل ما عليكي هو إضافة المعجون على البقعه ثم فركها جيدًا وسوف تلاحظين أنها أختفت، ولكن عليكي أن تحرصي من المعجون المبيض حتى لا تغيري من ألوان الملابس.

ثالثًا: تنظيف الحوائط

يمكن لمعجون الأسنان أن يزيل الألوان الشمعية من الحوائط، فكل ما عليكي هو وضع المعجون على المنطقة المراد تنظيفها ثم مسحها بقطعة مبللة، وبعد ذلك سوف تنبهرين من نظافة الحائط.

رابعًا: إزالة الشبورة من مرأة الحمام أو من نظارة الغطس

أحيانًا تتكون شبورة على الزجاج ولا تختفي بسهولة، ولكن مع معجون الأسنان يمكنك التخلص من ذلك، حيث كل ما عليكي وضع المعجون على المرأة وكذلك نظارة الغطس وسوف تجدي إزالة الشبورة، ولكن عليكي الحرص إلا تضعي كمية كبيرة من المعجون حتى لا يسبب خدوش في المرأة.

حامسًا: إزالة دوائر الأكواب

من الممكن أن يعلم دوائر الأكواب على المائدة فقط، كل ما عليكي هو وضع المعجون على المنطقة المراد تنظيفها، ثم بقطعة قماشة مبللة يمكنك أن تزيلي أثار المعجون وسوف تجيدين نظافة هذا المكان.

سادسًا: تنظيف النيكل

معجون الأسنان يعتبر من الممتازات التى يعمل على تنظيف الأشياء المصنوعة من النيكل، مثل الحنفيات فقط كل ما عليكي هو وضع المعجون عليهم وسوف تجدي النظافة الرائعة.

سابعًا: منظف للمجوهرات

يمكنك أن تضعي المكان على الذهب والفضة، كي تعيدي لهم الرونق واللمعان ثم شطفهم جيدًا.

ثامنًا: إزالة بقع السجاد

يزيل معجون الأسنان جميع البقع من السجاد، حيث يمكنك وضعه على السجاد، وبواسطة أسفنجة يتم مسح المعجون.

تاسعًا: إزالة بقع صبغة الشعر

إذا وقعت صبغة على جلدكـ يمكنك إزالتها بالمعجون ثم دلكي المعجون ونظفيها بواسطة منشفة مبللة.

عاشرًا: أزالة أثار الجر من الأرضية

يمكنك وضع المعجون على الأثار ثم أفركيها بواسطة منشفة رطبة.

عن احمد عيسي

اعشق الكتابة في الحياة الأسرية وكافة المواضيع العامة التي تهم الكثير من الزوار، حيث أحاول تقديم المعلومات الهامة في كافة المجالات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *