الأربعاء , نوفمبر 21 2018
الرئيسية / الأسرة / العلاقة الزوجية / اطعمة تقلل الرغبة الجنسية لدى الرجال
الرغبة الجنسية

اطعمة تقلل الرغبة الجنسية لدى الرجال

الرغبة الجنسية

بالطبع الرغبة الجنسية عند الرجال عندما تضعف تسبب الكثير من الضجر والمضايقة لديهم، حيث أن الرجل جزء من أحساسه برجولته هو مسألة الجنس لديه، فعندما يشعر بقلة من الرغبة الجنسية أو عدم الشعور بالإنتصاب الكافي، فتبدأ حينها شعوره بالمشكلة الكبيرة كما أنه يشعر بالعجز، وبالطبع هذا أمر غير محبب.

حيث أنه يبدأ في البجث عن البدائل التي تعمل على زيادة الإنتصاب، وهذه البدائل مضرة جدًا حيث أنها على المدي البعيد تسبب له خلل هرموني، لذلك يجب عليه حينها تناول الأطعمة التي تزيد من الإنتصاب وتزيد من الرغبة الجنسية لديه، ومن المؤكد لوجود أطعمة تزيد من الإنتصاب وتزيد من الرغبة الجنسية فيوجد أطعمة ومشروبات أيضًا تقلل من الرغبة الجنسية، لذا اليوم سوف نوضحها حتى يتم الإبتعاد عنها بالقدر الكافي، حتى لا تتعرض لمثل هذه الأزمة.

والأن تعالا معنا لتتعرف على مثل هذه الأطعمة والمشروبات…

اطعمة تقلل الرغبة الجنسية لدى الرجال

أولًا: يجب الإبتعاد بالقدر الكافي عن الكافيين، حيث أن إستهلاك أكثر من 3 فناجين من القهوة يعادل 300 جرام منها، وبالطبع هذا يؤثر على قدرة الرجل الجنسية وفحولته، كما انه يؤثر على قدرته الإنجابية، بالإضافة إلى تأثيرها على القلب والجهاز العصبي، ولكن أستهلاكها المتوسط يعمل على تحقيق الفائدة منها وذلك في الزهايمر وحماية الخلايا الدماغية من الضعف، لذا يجب عدم الإكثار منها تمامًا حيث يوجد الكثير من المدمنين بهذا الكافيين.

الرغبة الجنسية

ثانيًا: يجب أيضًا التقليل من المأكولات الدسمة والحلويات والدهون حيث أنها تعمل على إصابته بالسمنة وتسبب له مشاكل في الأوعية الدموية، وهذا يؤثر بالطبع على عملية الإنتصاب ويؤدي إلى إنسداد الشرايين في الخصيتين أو في الجهاز التناسلي.

ثالثًا: يجب أيضًا الإبتعاد عن التدخين والكحوليات ومشروبات الطاقة حيث أنها تعتبر عامل رئيسي في التأثير على القدرة الجنسية.

رابعًا: أيضًا اللحوم المصنعة بجميع أنواعها فهي من أسوء الأطعمة التي تؤثر على قدرة الرجل الجنسية بشكل مباشر، ومثال ذلك الهوت دوج واللانشون والبسطرمة والببروني وغيرها من اللحوم.

خامسًا: يعتقد الكثير أن اليانسون مضر ويؤثر على الرجل بشكل سلبي، ولكن هذه المعلومة خطأ حيث أن تناوله بكثره هو فقط ما يسبب له خلل في التوازن الهرموني لهرمونات الذكورة عند الرجال، ولكن شربه بإعتدال مفيد حيث أنه معالج للبرد، ومفيد إصابات الجهاز التناسلي.

سادسًا: المأكولات المعلبة والسريعة الذي تحتوي على نسبة كبيرة من الصوديوم الذي تعمل على زيادة الغازات وبالتالي تقلل من الرغبة الجنسية لدى الرجال.

وبعد أن عرضنا بعضًا من المأكولات والمشروبات نود التقليل منها بالقدر الكافي حتى لا تصابوا بضعف في الرغبة الجنسية.

عن احمد عيسي

اعشق الكتابة في الحياة الأسرية وكافة المواضيع العامة التي تهم الكثير من الزوار، حيث أحاول تقديم المعلومات الهامة في كافة المجالات.

شاهد أيضاً

نصائح للحفاظ على زوجك من النظر إلى آخري

Table of Contents نصائح للحفاظ على زوجكنصائح للزوجة لتحافظ على زوجهاأولًا: ضاعفي أهتمامك بهثانيًا: أظهري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *