الرئيسية / الإسلام اليوم / أدعية إسلامية / افضل أدعية استقبال العام الجديد 2019
افضل أدعية استقبال العام الجديد 2019
افضل أدعية استقبال العام الجديد 2019

افضل أدعية استقبال العام الجديد 2019

أدعية استقبال العام الجديد 2019

أدعية استقبال العام الجديد 2019 ، من أهم ما يبحث عنه الكثير من الأشخاص في الوقت الحالي خاصة مع اقتراب حلول العام الميلادي الجديد والذي لا يفصلنا عنه سوا أيام قليلة للغاية، حيث بدأ العد التنازلي في مختلف دول العالم من أجل استقبال عام 2019، والتي يبدأ معها التخطيط للمستقبل وما سوف يتم فعله في العام الجديد، حيث ينتظر الكثير من الأشخاص الأعوام الجديدة من أجل البدء في تحقيق المزيد من النجاحات في الحياة العامة والحصول على المراكز الجديدة والمتطورة سواء في الحياة العامة أو العملية أو الحياة العاطفية.

كما تشهد استعدادات كافة الدول العربية والعالمية لاستقبال رأس السنة الميلادية، تنظيم عدد من الاحتفالات والحفلات والمهرجانات بمشاركة نجوم الفن والمجتمع، وذلك من أجل إدخال البهجة والسرور على كافة المواطنين والشعور بالسنة الجديدة واحتفالاتها بشكل كبير.

استقبال العام الجديد 2019

ويتم استقبال العام الميلادي الجديد من خلال الإكثار بالدعاء والتضرع إلى الله سبحانه وتعالي من أجل الحصول على التوفيق الكامل في كافة الأمور الحياتية ومن أجل الحصول عل الحب والسعادة وكل ما تم التخطيط له في الحياة، حيث إن أفضل الأشياء في السنة الجديدة هو الدعاء والذي يمنحك الرزق والبركة في العام الجديد.

أدعية العام الجديد 2019

كما تتنوع الأدعية الدينية والتي يقوم المسلم بترديدها مع استقبال العام الميلادي أو الهجري الجديد، وذلك من أجل الحصول على البركة والخير والرزق الوفير والتوفيق في الحياة العامة، كما إن الأدعية تساعد في التخلص من الكرب والمشاكل والذي يعاني منه الكثير من الأشخاص، وسوف نستعرض لكم بعض الأدعية المميزة والتي يمكن على المسلم ترديدها مع بداية العام الميلادي الجديد 2019.

  • اللهم ما عملت من عمل في السنة الماضية ولم ترضه ونسيته أنا ولم تنسه أنت وحلمت عني مع قدرتك على عقوبتي ودعوتني إلى التوبة بعد جرئتي عليك اللهم أستغفرك منه فاغفر لي.
  • دعاء السنة الجديده ” اللهم اغفر لي ما مضي، واصلح لي ما بقي“.
  • اللهُم اجعله عاماً لا يضيق لنا فيه صدر ، ولا يخيب لنا فيه أمر ، ولا يرد لنا فيه دُعاء ، واحفظ لنا من نحب ، و بشرنا بما يسر وحقق لنا ما نتمنى .. يارب العالمين .
أدعية استقبال العام الجديد 2019
أدعية استقبال العام الجديد 2019
  • الحمد لله رب العالمين اللهم إنك قدير .. وهذا عام جديد قد أقبل و سنة جديدة قد أقبلت نسألك من خيرها ونعوذ بك من شرها.
  • اللهُم إنا نستودعك سنة… [مضت من عمرنا]… بأن تغفرها لنا، و ترحمنا و تعفو عنا وأن تُبارك لنا في أيامنا القادِمة، و تصلح أنفسنا و تُيسر أمرنا.
  • ربنا احفظ لنا منْ حولنا و لا تحرمنا قريبْ ۆ لا بعيد، واكتبْ لنا يا اللَّه فيْ السنة آلقادمهْ فرحة، تغيرْ بهآ مجرىَ حياتنا إلى الأبدْ..اللھم آمين.

دعاء استقبال العام الميلادي الجديد 2019

وبدأ العديد من الأشخاص في وقتنا الحالي الاستعداد الكامل من أجل استقبال العام الجديد من خلال إضافة العديد من التغييرات سواء على الحياة العامة أو الحياة العاطفية أو الحياة العملية، كما ينصح الكثير من الأشخاص بالتوجه إلى الدعاء والتضرع إلى الله وذلك في بداية العام الجديد من أجل تعويض ما فاتهم في الأعوام السابقة.

  • اللهم هذه سنة جديدة مقبلة لم أعمل في إبتدائها عملا يقربني إليك زلفى غير تضرعي إليك فاسألك أن توفقني لما يرضيك عني من القيام لما لك علي من طاعتك ، وألزمني الاخلاص فيه لوجهك الكريم في عبادتك وأسألك إتمام ذلك علي بفضلك ورحمتك.
  • اللهم ااني أسألك خير هذه السنة المقبلة :يمنها ويسرها ،وأمنها وسلامتها ،ونورها وبركاتها وأعوذ بك من شرورها وصدودها وعسرها وخوفها وهَلًكَتِها ،وأرغبُ إليك أن تحفظ عليَّ فيها ديني الذي هو عصمة أمري ودنياي التي فيها معاشي .
  • الحمد لله رب العالمين اللهم إنك قدير .. وهذا عام جديد قد أقبل و سنة جديدة قد أقبلت نسألك من خيرها ونعوذ بك من شرها ونستكفيك فواتها و شغلها فارزقنا العصمة فيها من الشيطان الرجيم.

هذه مجموعة من الأدعية الجميلة والتي يفضل أن يبدأ المسلمين في ترديدها وذلك مع بداية العام الميلادي الجديد من أجل الحصول على البركة الكاملة.

عن احمد عيسي

اعشق الكتابة في الحياة الأسرية وكافة المواضيع العامة التي تهم الكثير من الزوار، حيث أحاول تقديم المعلومات الهامة في كافة المجالات.

شاهد أيضاً

دعاء المولود الجديد حصن المسلم

دعاء المولود الجديد حصن المسلم مكتوب كامل

Table of Contents دعاء المولود الجديد حصن المسلمأدعية المولود الجديد حصن المسلم مكتوبةدعاء المولود الجديد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *