الأربعاء , نوفمبر 21 2018
الرئيسية / منوعات / صفات امرأة برج الجوزاء
امرأة برج الجوزاء

صفات امرأة برج الجوزاء

امرأة برج الجوزاء

ان لامرأة برج الجوزاء العديد من التناقضات الشخصية، حيث يمكنها التنوع في احاديثها تاره تتحدث عن جمال الحياة وتاره اخري تأخذك بعيدا حيث تحدثك في السياسة لتجد نفسك حائرا امام تلك المرأة المتنوعه المزاج فهي سريعة في امور حياتها وتفضل التغيير والتجديد المستمر، تريد تعلم كل ما يدور من حولها وكل هذا في وقت قصير.

انها امرأة جريئة قد تصدمك بتصرفاتها الغريبة احيانا، كما انها تهوي التكلم ولديها فصاحة كبيرة، تفضل انجاز الامور بسرعه كبيرة لا تحب البطيء في حياتها، انها انثي ذكية للغاية حقا.

علاقة امرأة برج الجوزاء مع الابراج الاخري:

تتفق امرأة برج الجوزاء مع ثلاثة ابراج وهم الميزان والدلو والاسد.

ولا تتفق بشكل كبير مع اخرين وهم السرطان والحوت والثور.

امرأة برج الجوزاء والحب:

انها امرأة هوائية المشاعر تقع في الحب سريعا وتمل منه سريعا، لا تريد الروتين في حياتها العاطفية فهي تريد رجلا متنوعا يعلم جيدا متي يجيد فن المرح ومتي يجيد فن الحوار الهادف، تبحث عن فتي احلامها كالروايات الرومانسية.

امرأة برج الجوزاء
امرأة برج الجوزاء

ولا تقع في حب شريك حياتها بسهوله كما انها من الممكن، ان تتحول الي امرأة اخري شديدة الجفاء وهذا حسب مزاجيتها.

تفضل امرأة برج الجوزاء ان تعلم كل كبيرة وصغيرة عن شريك حياتها، وتحاول الوصول الي كل ما يفكر به شريك الحياة، كما انها تحب ان يمدحها الاخرين.

العمل في حياة امرأة برج الجوزاء:

هي امرأه عاشقة للابتكار والتحدي ان وضعت في عملا روتيني، فهي تمل منه سريعا ولكنها تفضل ان تكون اعلامية او شخصية متكلمة عبر شاشات الكاميرا لا تفضل الجلوس وراء مكتب وامامها اوراق مبعثرة فهي تريد التجدد والتحدي في العمل.

الصداقة في حياة امرأة برج الجوزاء:

هي صديقة مرحة ومسلية لاصدقائها لانها تجيد التحدث عن امور كثيرة مشوقة ومثيرة لهم تتميز بحبها لتولي زمام الامور في الصداقة فهي تجيد دور الناصح وحلال المشاكل للاخريين، فلديها القدرة علي احتواء اصدقائها وجعلهم يهتمون بما تقول لهم كما ان لديها القدرة علي حل الامور المعقدة التي يمرون بها في حياتهم لذا هي المفضلة دوما لاصدقائها.

عن احمد عيسي

اعشق الكتابة في الحياة الأسرية وكافة المواضيع العامة التي تهم الكثير من الزوار، حيث أحاول تقديم المعلومات الهامة في كافة المجالات.

شاهد أيضاً

امرأة برج الميزان

صفات امرأة برج الميزان

Table of Contents امرأة برج الميزانالابراج الي تتفق معها امرأة برج الميزان:الابراج التي تختلف معها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *