الأربعاء , نوفمبر 21 2018
الرئيسية / منوعات / صفات امرأة برج الحوت
امرأة برج الحوت

صفات امرأة برج الحوت

امرأة برج الحوت

انها المثال الحقيقي للرومانسية والروح المفعمة بالحيوية انها امرأة غامضه، قد لا تفهمها لكثير من الاوقات ولكنها حنونة للغاية كما انها تمتلك عقلا يبحث عن العمق في الحياه فهي تفكر كثيرا، وعن قلبها فهي امرأة شديدة الرهفه والحساسية فكن حذر من خلال التعامل معها وحاول الا تجرحها لانها ستصاب بخيبة امل كبيرة حينها.

برج الحوت

انها امرأة برج الحوت النادرة المشاعر فهي لديها فيض كبير من المشاعر الدفينة والتي تحتاج دوما لاخراجها لمن يستحقها، انها تفضل ان تراقب الاشخاص من حولها لتتعرف علي مختلف مشاعرهم، وهي امرأة عاشقة للفنون فهي تعبر عن مشاعرها باستخدام الفنون المختلفة.

تتفق امرأة برج الحوت مع ثلاثة ابراج وهم العقرب والعذراء والسرطان، وتختلف كليا مع الجوزاء والحمل والاسد، تميل بحواسها الي الخيول العربية الاصيلة، انها طيبة القلب كما ان لديها حدس كبير الا ان عيوبها هو الكسل لدرجة كبيرة والحساسية المفرطة وتخيل الجانب السيء للحياة دوما، احيانا تصاب بضعف الارادة فلا تقوي علي تحقيق ما تتمني كما انها تدعي المثالية في كثير من الاوقات.

امرأة برج الحوت والحب في حياتها:

انها امرأة ناعمة جدا ممتلئة بالرومانسية والانوثة فتتميز بسحر شخصيتها الذي يجذب اليها الاخرون، انها لا تحب الكذب فهي امرأة صريحة تهوي الصراحة في علاقتها العاطفية لا تحاول ان تخدعها والا ستختار البعد عنك حتما حينها، فقد كن صريحا ولطيفا ورومانسيا ولا تحاول استفزازها كثيرا لانها ستغضب منك كثيرا وتشعر بعدم اهميتها عندك.

انها من اكثر الشخصيات التي ينجذب اليها الرجال لانه بالاضافة الي انوثتها وسحرها فهي هادئة وطيبة القلب وحساسة للغاية انها تهتم بالاخرين ولكن يجب ان لا تحاول خسارتها باستغلالها.

امرأة برج الحوت والعمل:

انها فنانة بطبعها تعشق الموسيقي والقصائد الرومانسية، كما انها قد تجدها لديها الموهبة في الكتابة والاخراج وهذا لانها ذات امكانيات ومواهب عديدة، تجعلها صل دوما الي ما تحلم به وتريده وان اكثر ما يعيق طريقها هو عدم ثقتها بنفسها فان وثقت تلك المرأة في نفسها وفي قدراتها حتما ستنال النجاح والتفوق الذي تحلم به.

عن احمد عيسي

اعشق الكتابة في الحياة الأسرية وكافة المواضيع العامة التي تهم الكثير من الزوار، حيث أحاول تقديم المعلومات الهامة في كافة المجالات.

شاهد أيضاً

امرأة برج الميزان

صفات امرأة برج الميزان

Table of Contents امرأة برج الميزانالابراج الي تتفق معها امرأة برج الميزان:الابراج التي تختلف معها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *