الثلاثاء , نوفمبر 13 2018
الرئيسية / الإسلام اليوم / تفسير الاحلام / تفسير حلم القطة السوداء فى المنام لابن سيرين

تفسير حلم القطة السوداء فى المنام لابن سيرين

اليكم الآن متابعينا الكرام تفسير حلم القطة السوداء فى المنام، حيث نذكر لكم جميع تفسيرات الأحلام بالقطط بكافة ألوانها سواء كانت بيضاء او سوداء وغيرها ووجودها فى المنازل ايضاً.

ونذكر اليكم كافة الدلالات من تفسيرات كتب أشهر المفسرين للأحلام والرؤى، وتفسير حلم القطط للمتزوجة والحامل وللفتاة الغير متزوجة ايضاً تابعوا معنى الان.

تفسير حلم القطة السوداء فى المنام  وطردها من المنازل

ذكر ابن سيرين تفسير رؤية القطط السوداء فى المنام فهي أشارة من شخصاً ماكراً ومخادعاً وخائن يجب الحذر منه بأقصى درجة بالإضافة الى أنها تدل على الحظ السئ ايضاً.

إذا كانت القطة مؤنثة فهذا يدل على أمراً محموداً وخير ورزق للشخص الحالم بها، بينما إذا كانت جائعة فهذا يدل على أمر سئ ولابد من ان تحذر منه فهو انذاراً لكي بالفقر والحاجة الشديدة.
أما فى حالة إذا حلمت بالقطط الصغيرة فهذه بشارة لكي بالخير والزرق والسعادة التى سوف تأتي الى حياتك مع الأخبار الجيدة إليك، قد يكون نجاح او زواج قريباً او حدوث حملاً للمرأة المتزوجة، او شفاء مريض او ترقيه فى وظيفتك او قد ستكون عودة غائب لك.

تفسير حلم القطط البيضاء فى المنام

عندما ذكرنا لكي تفسير حلم القطة السوداء فى المنام، نخبرك الآن عن تفسير رؤية القطة البيضاء بالمنام، فهي تدل على أشارة خير لك بالرفقة الصالحة مع قرب الأصدقاء منك، فهي تدل على الأمن والأمان ورمزاً للاطمئنان والراحة النفسية بالإضافة الى أنها تدل على الحفاظ على أموالك.

أما عن تفسير القطة السوداء فى المنام بشكل عام، فهي تدل على أمراً سيئاً سوف يحدث للشخص الحالم، او عدواً يرغب فى عمل مكائد الى صديقة، كما أنها إشارة لكي بالنوايا السيئة من حولك.

ما تفسير رؤية القطط الرمادية فى المنام؟

أما عن تفسير القطط الملونة فى المنام لأبن سرين، فهي تدل على تواجد خيانة ما من أحد أقاربك، فيجب عليك أن تحذر في هذه الحالة منهم لتجنب الوقوع فى الخطأ والمشكلات التى تؤثر عليك.

 

عن Rania mohamed

شاهد أيضاً

تفسير حلم الغرق في المنام لأبن سرين

Table of Contents الغرق في المنام ما معنى تفسير حلم الغرق لأبن سيرينتفسير حلم غرق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *