الإثنين , ديسمبر 10 2018
الرئيسية / منوعات / توقعات برج الثور في 2019 على الصعيد المهني والعاطفي
توقعات برج الجدي في 2019 على الصعيد المهني والعاطفي
توقعات برج الجدي في 2019 على الصعيد المهني والعاطفي

توقعات برج الثور في 2019 على الصعيد المهني والعاطفي

توقعات برج الثور في 2019

توقعات برج الثور في 2019 ، من الأمور التي تشغل بال الكثير من الأشخاص حول العالم من أجل معرفة تفاصيل التوقعات في العام الجديد، جميع أشخاص برج الثور عليكم أتباع هذه المقالة للتعرف على توقعات الحظ للعام الجديد الذي سوف يأتي في خلال أيام قليلة، ويكون تاريخ برج الثور من 20 من شهر إبريل إلى 20 من شهر مايو، حيث كانت سنة 2018 على جميع أصحاب برج الثور سنة مليئة بالمشاحنات والعراقيل.

فتكون سنة 2019 أيضاً يوجد بها بعض الأمور التي تعوق برج الثور، ويكون صاحب برج الثور على خوانة من أصحاب الأبراج هذه الدلو، الأسد، السرطان لذا يجب على جميع أصحاب برج الثور الحظر الشديد من هؤلاء الأبراج حتى لا تقع في مصيبة معهم ولا تستطيع الخروج منها.

توقعات الحظ لبرج الثور من الناحية الشخصية والمهنية والعاطفية

في جميع الأبراج على الأرض لابد من حدوث توقعات حظ جديدة لكل عام ميلادي، حيث يقوم الكثير من أصحاب برج الثور بالبحث عن التوقعات قبل أنتهاء السنة الميلادية والبدء في سنة جديدة أخرى.

على جميع أصحاب برج الثور التطلع جيداً لجميع الحسابات الخاصة والأمور الخاصة التي كانت تخصه في عام 2018، حتى لا تعرقله في العام الجديد 2019، فتكون سنة 2019 عليك سنة سعيدة إلى حد كبير عن توقعات الحظ للعام الحالي، ولكن في هذا الشهر قبل أنتهاء السنة الحالية يعاني الكثير من أصحاب برج الثور المعاناة المادية أو معاناه قضائية.

جميع أصحاب برج الثور يجعلون جميع علاقتهم هم المستطرين على هذه العلاقات ولكنه محبوب وسط الناس جميعهم، ففي عام 2019 تكون سنة تتولي فيها منصب كبير يليق بمركزك التعليمي والمهني وتتلقي الكثير من الشخصيات التي تعاونك على مواصلة هذا المنصب وعدم إزالتك منه بأي حال من الأحوال.

ويختلف شخصية المرأة الحاملة لبرج الثور عن رجل برج الثور فالمرأة تكون عصبية إلى حد كبير وتميل إلى الكثير من العلاقات العاطفية ولكن رجل الثور تكون علاقته محدودة ومن الصعب أن يدخل في علاقة جديدة، فرجل الثور يأخذ الكثير من القرارات قبل تنفيذ أي قرار ويكون حذر جدا|ً من الشخصيات التي تحاوطه ولا يعطي الأمان لأي شخص بسهولة.

عن احمد عيسي

اعشق الكتابة في الحياة الأسرية وكافة المواضيع العامة التي تهم الكثير من الزوار، حيث أحاول تقديم المعلومات الهامة في كافة المجالات.

شاهد أيضاً

توقعات برج الحوت 2019 على الصعيد المهني والعاطفي

توقعات برج الحوت في 2019 على الصعيد المهني والعاطفي

توقعات برج الحوت في 2019 برج الحوت أحد الأبراج التي يوجد له العديد من الصفات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *