الأربعاء , نوفمبر 21 2018
الرئيسية / الأسرة / العناية بالبشرة / خطوات لتفتيح جسم العروسة خلال أيام قليلة

خطوات لتفتيح جسم العروسة خلال أيام قليلة

كثير من السيدات قبل موعد حفل زفافهم يكونان على حيرة من أجل تفتيح الجسم، وهذا الأمر يتطلب عادة الوقت الكثير حتى تقوم الوصفة الطبيعية بعمل نتيجة لها، فهذا الأمر يشغل تفكير كل عروس قادمة على الزواج خاصة في الأيام القليلة قبل زفافها، ولكن من خلال هذا المقال سوف نعرض لكم طريقة سريعة وسهلة للغاية من أجل التخلص من السمار الذي يوجد في جسم العروس وفي مناطق معينه من جسمها، فهذه الطريقة يمكن لاي عروس عملها من المنزل وغير مكلفة وأيضاً تقوم هذه الوصفة بأظهار النتيجة في خلال أيام قليلة فلا تحتاج الى وقت ولا جهد.

مقادير طريقة لتفتيح جسم العروس في ايام قبل الزفاف

مقادير هذه الوصفة غير مكلفة ولا تحتاج الكثير من المال والجهد فسوف نعرض لكم المقادير لتفتيح جسم العروس في ايام معدودة وبدون الحاجه للتكلفه الباهظة والوصفات والطرق الكيمائية التي لا تعطي نتيجه وتعد هذه الطرق مكلفه للغاية بعكس.

الطريقه التي سوف نعرضها اليوم وهي:-

نحتاج الى علبه صغيرة الحجم من الجلسوليد ونحتاج ايضا الى علبه صغيرة من الجلسرين المائل للسائل وتكون العلبه حوالي 100 مللي.

كما نضيف العديد من الزيوت التى تعطي بريق ولمعان للجسم فيمكنا اضافه ثلاث معالق من زيت الخروع وثلاث معالق من زيت الزيتون وزيت اللوز ويمكنا اضافة ستة معالق كبيرة ماء ورد، ثم ضيفي ستة معالق من بودرة الاطفال مع ملى نصف كاس مياة.

طريقة تحضير خلطة تفتيح الجسم:

نقوم باحضار وعاء عميق ونضيف فيه الجلسوليد مع الجلسرين السائل واضافة بوردة الاطفال ويقلبوا بواسطة معلقة خشبية
ثم نقوم باضافة جميع الزيوت التي تم تحضريها من زيت اللوز وماء الورد.
يترك هذا الخليط حتى يمزج جيدا ببعضه البعض ويترك في الثلاجه لمدة ساعات معدودة ويمكن للعروسة استخدامه ودهنه على الاماكن الداكنة في جسمها وتقومي بالانتظار لمدة عشر دقائق على الجسم ثم يشطف الجسم بالماء الدافي وتظهر النتيجة في خلال مرات معدودة من استخدام هذه الطريقة الساحرة.

عن احمد عيسي

اعشق الكتابة في الحياة الأسرية وكافة المواضيع العامة التي تهم الكثير من الزوار، حيث أحاول تقديم المعلومات الهامة في كافة المجالات.

شاهد أيضاً

علاج الهالات السوداء

طرق علاج الهالات السوداء تحت أو حول العين

الكثير يتساءل عن ما السبب وراء ظهور هالات سودة تحت العين، فكثير من السيدات يعانون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *