الرئيسية / منوعات / رجل برج الثور
رجل برج الثور
رجل برج الثور

رجل برج الثور

رجل برج الثور

ان شعار رجل برج الثور هو المثابره والطموح فهو رجل لا يعرف طريقا للفشل انه يحاول كثيرا لان يصل الي ما يريد بخطوات ثابته علي ارض الواقع انه رجل ذو عزيمة واصرار وان اكثر ما يبطيء خطواته في تحقيق اهدافه هي عصبيته التي لا يهمه كثيرا لمن توجه تلك العصبية, لذا فحاول اثناء التعامل معه ان لا تغضبه ولا تحاول استفزازه لانك حتما ستصاب بصدمة حين تري تحوله لوحش كاسر.

ان رجل برج الثور شخصية عنيدة للغاية لا يهتم باراء الاخريين، ان كان قد حدد هدفا لا يعوقه الوصول اليه اي شخص فهو يعشق التحدي والمحاولة لاتخاذ اي خطوة يراها مناسبة وملائمة له فلا تحاول التقليل من شأن ما يقوم به لتنال ثقته.

صفات رجل برج الثور

ان كسبت ثقة رجل برج الثور فحتما ستكون محظوظ بلباقته وحسن اختياره للكلمات العذبة، فهو رجل حنون وله نجاحاته في الحياة الاجتماعية كما انه رجل ناجح جدا في عمله لاهتمامه بعمله علي اكمل وجه فهو رجل يعشق الاستقرار الوظيفي والاسري والاجتماعي.

انه من الكواكب الترابية ويتوافق مع الجدي والعقرب والعذراء، من الابراج الاخري كما انه لا يتفق مع الجوزاء والحمل والقوس، ان رجل برج الثور يثق بنفسه كثيرا ويحب الاخريين ولديه جاذبية تجعله محبوب من من حوله كما انه لبق ويحسن في اداء عمله، الا ان عيوبه هي الكسل الشديد والعناد فهو لا يستمع الا صوت نفسه كما انه اناني بعض الشيء وشخص مادي.

رجل برج الثور
رجل برج الثور

هو رجل مرهف الحس ينجذب اليه الاخرون بسبب انه لا يقول الا ما يشعر به بداخله فهو ان لم يشعر بشيء لن يقوله ابدا فهذا يجعله محبوب لدي من حوله لاتصافة بصدق المشاعر, وان شعر رجل برج الثور بان حبيبته تلهو بمشاعره وتستهزأ بها سيتخذ البعد والفراق قرارا لانهاء تلك العلاقة المزيفة بالنسبة له.

المرأة التي يفضلها رجل برج الثور:

انه يريدك صادقة وذات انوثة عالية وواثقة من نفسك بشدة كما انه يريدك امرأة منظمة ونظيفة وحكيمة في ادارة منزلك.

عن احمد عيسي

اعشق الكتابة في الحياة الأسرية وكافة المواضيع العامة التي تهم الكثير من الزوار، حيث أحاول تقديم المعلومات الهامة في كافة المجالات.

شاهد أيضاً

امرأة برج الميزان

صفات امرأة برج الميزان

Table of Contents امرأة برج الميزانالابراج الي تتفق معها امرأة برج الميزان:الابراج التي تختلف معها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *