الأربعاء , أكتوبر 17 2018
الرئيسية / سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية

يعد موقع “أنا عربي“، أحد المواقع المستقلة التي ظهرت في الساحة العربية مؤخراً، حيث إننا نعمل بشكل كبير على الحفاظ على خصوصية الزوار بشكل كامل، وذلك أثناء قيامهم بتصفح المقالات المتواجدة في موقعنا، ونعمل جاهدين في ساسية موقعنا حماية كافة المعلومات الخاصة بالزوار.

الدخول إلى أنا عربي وقراءة المواضيع

نحن نعمل في موقع “أنا عربي”، على تقديم المحتوى الهادف لكافة الزوار، وذلك بدون التسجيل أو الحصول على أي بيانات خاصة بالمستخدمين، ويمكنك تصفح مواضيع الموقع بالكامل، من خلال شبكة الإنترنت فقط وبدون التسجيل.

ونستخدم فقط معلومات حول المتصفح وبلد الزائر والأيبي، من أجل العمل على تحسين شبكة “أنا عربي”، والعمل على تقديم المحتوى الهادف والخاص بكل دولة.

الإعلانات في أنا عربي

أمام الإعلانات التي سوف تتواجد في موقعنا “أنا عربي”، فهي إعلانات خاصة بشركة جوجل العالمية وعدد من الشركات الكبري، والتي تكون غير ضارة أو مزعجة على السادة الزوار، حيث إن كافة الإعلانات مدعومة من الشركة العالمية جوجل، والتي تحاول الحفاظ على الزوار والتصفح السليم للإنترنت.

ونحاول في موقعنا i-3rabi.com، العمل على تقديم كافة المعلومات الهامة التي يبحث عنها الكثير من الزوار على مدار الساعة، وذلك من أجل تقديم المحتوى العربي الهادف بشكل مميز، والعمل على تقوية لغتنا العربية لكافة الزوار، ويمكن لكافة الزوار التقديم بالاقتراحات الخاصة بتطوير الموقع من خلال صفحة “اتصل بنا“.