الرئيسية / منوعات / صفات رجل برج الحمل
رجل برج الحمل

صفات رجل برج الحمل

رجل برج الحمل

ان رجل برج الحمل قيادي ويعشق المغامرة بشكل كبير فهو يخوض التجارب ويكون الاول دوما في خوض التجارب المختلفة، كما انه يطمح للابتكار والافكار المميزة انه شخص نشط جدا ولديه سرعه في كل شيء يقوم به، الا انه يتصف بقله الصبر فهو لا يفضل الانتظار طويلا في اي أمر.

ان اكثر ما يميز هذا البرج هو انه محترف في ادارة كافة امور حياته، فهو يستطع اقناعك باي شي يراه مناسب له كما انه رجل مغامر للغاية ولديه طاقة كبيرة تأخذه الي نجاحاته، انه يستطيع تحقيق كل ما يريد بقوته واصراره علي تحقيق اهدافه.

صفات رجل برج الحمل

الابراج التي يتوافق معها رجل برج الحمل هم ثلاثة وهم الاسد والقوس والميزان، كما انه لا يتوافق مع ابراج اخري وهي الحوت والجوزاء والعذارء.

رجل برج الحمل

اكثر ما يميز رجل برج الحمل هو العمق في كافة قراراته، وفي تفكيره واهتمامه بالاشخاص الذين من حوله كما انه رجل يكرهه التشاؤوم في الحياة ويفضل الاتقان في اي عمل يقوم به، كذلك فان عيوبه هي التسرع والعند وعدم قدرته علي الانتظار فهو شخص غير صبور ومن الصعب علي الغير ارضاءه.

رجل برح الحمل والحب:

ان رجل برج الحمل ديكتاتوري بعض الشي وقد يكون شخص متسلط مع حبيبته، وقد يكون ذو لسان سليط ان حاولتي الاستفسار عن اي امر هو يحب دوما، ان يكون الاول في معرفة كل ما يدور من حولك وفي حياتك فكوني حريصة علي اختيار الكلمات التي تحدثيه بها، لانه قد يتحول لرجل صارم ان شعر انك تخفي اشياء عنه كما انه لا يتقبل ان تنتقديه فهو يفضل المديح بشكل كبير الا انه مبتكر في احاديثة المشوقة والتي تجعلك تعشقين هذا الرجل من حكاياته.

حاولي ان تكوني امرأة يسعي هو اليها فهو يعشق ان يبحث عن المرأة ويحاول الوصول اليها، واستكشافها ان كانت غامضة بالنسبة له بعض الشي في باديء الامر هو رجل صريح نوعا ما صادق في كلماته وهو رجل قيادي لا يحب ان يخبره الاخرون ما يجب عليه فعله فان قراره دوما من رأسة.

عن احمد عيسي

اعشق الكتابة في الحياة الأسرية وكافة المواضيع العامة التي تهم الكثير من الزوار، حيث أحاول تقديم المعلومات الهامة في كافة المجالات.

شاهد أيضاً

امرأة برج الميزان

صفات امرأة برج الميزان

Table of Contents امرأة برج الميزانالابراج الي تتفق معها امرأة برج الميزان:الابراج التي تختلف معها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *