الرئيسية / منوعات / صفات رجل برج العقرب وتوافقه مع الأبراج الآخرى
صفات رجل برج العقرب

صفات رجل برج العقرب وتوافقه مع الأبراج الآخرى

صفات رجل برج العقرب

يبدأ برج العقرب تاريخه في الثالث والعشرون من شهر اكتوبر وينتهي في الواحد والعشرون من شهر نوفمبر انه كوكب مائي وسنتعرف من خلال المقال عن مواصفات رجل برج العقرب عن قُرب.

ان رجل برج العقرب من الشخصيات القيادية فهو يفضل ان يكون القائد في الامور الي تواجهه كما ان لديه حدس قوي وسرعه بديهه رائعة, هو رجل مستقل وطموح يهوي المجازفة ولا يخشي شيئا, انه من الشخصيات التي لا تهتم بالتفاصيل فهو يري الواقع مثلما فيري الابيض واضحا والاسود واضحا لا يفضل التهاون في امرا ما.

مميزات رجل برج العقرب:

انه رجل لديه شغف لمعرفة كل شيء يدور من حوله وهو ما يجعله لديه طموح وعزيمة واصرار علي تحقيق ما يريد كما انه رجل مخلص ووفي لمن حوله.

عيوب رجل برج العقرب:

ان عيوب رجل برج العقرب تتمثل في شكوكه التي يشعر بها تجاه من حوله ولديه حب للسيطرة كبير كما ان لديه اسلوب مراوغه لا يستطع احد التغلب عليه ومن اكثر عيوبه هو الغيره.

صفات رجل برج العقرب

الابراج التي يتفق معها رجل برج العقرب:

يتفق رجل برج العقرب مع الحوت والعذراء والسرطان.

الابراج التي يختلف معها رجل برج العقرب:

يختلف رجل برج العقرب ولا يتفق مع الجوزاء والحمل والقوس.

رجل برج العقرب وعلاقته العاطفية:

ان رجل برج العقرب لا يهوي التصريح بما يشعر فيبدو صارما عديم المشاعر وجاف في احاسيسه ولكنه علي العكس تمام فهو ينبع من داخله فيض من المشاعر يحاول اخفائه حتي يتمكن من السيطرة علي كل شيء من حوله ولا يحاول ان يظهر مشاعره امام الناس بل ان ظهرت بعض تلك المشاعر ستكون في الخفاء بينك وبينه فقط, كما انه يمكنك جذب رجل برج العقرب اليك ان اثبتي له انك شخصية موثوقة فقط شاركية كل ما بداخلك من مشاعر واسرار.

انه رجل ذو شخصية مثيرة وجذابة ينجذب اليه عدد كبير من المعجبات نظرا لشخصيته الساحرة واهتمامه بالاخرين, كما انه يبحث عن الاشخاص المميزين الواقعيين ليبقوا بالقرب منه فهو لا يهوي التصنع.

عن احمد عيسي

اعشق الكتابة في الحياة الأسرية وكافة المواضيع العامة التي تهم الكثير من الزوار، حيث أحاول تقديم المعلومات الهامة في كافة المجالات.

شاهد أيضاً

امرأة برج الميزان

صفات امرأة برج الميزان

Table of Contents امرأة برج الميزانالابراج الي تتفق معها امرأة برج الميزان:الابراج التي تختلف معها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *