الأربعاء , نوفمبر 21 2018
الرئيسية / تعليم الطبخ / حلويات جديدة / طريقة عمل تارت الأوريو اللذيذ بسهولة في المنزل
تارت الأوريو
تارت الأوريو

طريقة عمل تارت الأوريو اللذيذ بسهولة في المنزل

شهر الخير والبركة والمغفرة قرب، والحلويات والأطعمة الشهية بتمتلىء بها كل بيت، وبالطبع كل سيدة يجب أن توفر وأن تكون مدبرة، وبدلًا من أن تقوم بشراء الحلويات والأطعمة جاهزة فيجب عليها إعدادها بنفسها وبأقل التكاليف، ومن خلالنا فسوف نساعدك على ذلك حتى تقومين بعمل أشهى الأطعمة والحلويات من صنع يديك وبأقل التكاليف.

واليوم سوف نوضح لكي طريقة عمل حلوى يعشقها الكثير، ومن لا يعرفها فنحن واثقون أنها سوف تنال إعجابكم بالتأكيد، وهى (تارت الأوريو)، فتارت الأوريو يمتاز بالطعم الرائع الذي يعشقه الكثير من الأطفال والكبار أيضًا، والأن سوف نعرض لكم المكونات وطريقة التحضير وبالهنا والشفا لكي ولأطفالك.

أولًا: المكونات:

كوب (250 مل) كريمة.

¼ كيلو (250 جم) شوكولاتة خام مقطعة قطعًا صغيرة.

¼ كوب (50 جم) رقائق شوكولاتة.

40 قطعة بسكويت أوريو.

½ كوب (100 جم) زبد ذائب.

نصف كوب (100 جم) فراولة مقطعة أنصاف.

ثانيًا: طريقة تحضير تارت الأوريو:

في البداية يجب عليكي تحضير الأوريو مع طحنه جيدًا، وبعد ذلك عليكي بوضعه في إناء كبير، ثم عليكي بإضافة الزبد مع التقليب الجيد ثم ضعي الخليط بصينية التارت وعليكي بالضغط الجيد حتى يتساوي تمامًا، بعد ذلك ضعي الصينية في الثلاجة لمدة ساعة.

تارت الأوريو
تارت الأوريو

ثم ضعي الكريمة مع التقليب الجيد على نار متوسطة، ثم عليكي بإضافة الكريمة للشيكولاته الخام وقومي بتقليبها حتى تذوب الشيكولاته، والأن عليكي بصب الشيكولاته فوق البسكويت وتزينيها بالأوريو والفراوله وكل ما تريدينه، وأخيرًا ضعيها في الثلاجة لمدة أربع شاعات قبل أن تقديميها، وأستمتعي أنتي وأطفالك بالطعم الرائع.

عن احمد عيسي

اعشق الكتابة في الحياة الأسرية وكافة المواضيع العامة التي تهم الكثير من الزوار، حيث أحاول تقديم المعلومات الهامة في كافة المجالات.

شاهد أيضاً

تشيز كيك جالاكسي

طريقة عمل تشيز كيك جالاكسي

أقترب الشهر الكريم ونود أن نهنئكم بأجمل ثلاثون يوم في النسة، وبالطبع رمضان شهر الخير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *