الرئيسية / تعليم الطبخ / حلويات جديدة / طريقة عمل تشيز كيك جالاكسي
تشيز كيك جالاكسي
تشيز كيك جالاكسي

طريقة عمل تشيز كيك جالاكسي

أقترب الشهر الكريم ونود أن نهنئكم بأجمل ثلاثون يوم في النسة، وبالطبع رمضان شهر الخير ويكثر فيه الأطعمة الشهية والحلويات اللذيذة، ولكن المشكلة التي تزعج كل سيدة هو ما سأقوم بعمله اليوم وما الذي سأطبخه؟؟

ولكن معنا كما أعتدتم أنه لا يوجد أى مشكلة ستواجهك ونحن لا نحلها، إذا فسوف نوفر لكي وصفات أكلات شهية ومتنوعة تكفي الثلاثون يوم وأيضًا حلويات بيتي يمكن أن تستمتعي بها أنتى وأطفالك.

تشيز كيك جالاكسي
تشيز كيك جالاكسي

واليوم سوف نوضح لكي حلوى يعشقها الكثير وهي تشيز كيك جالاكسي، وهذه الحلويات بجانب أنها موفرة من أن تشتريها جاهزة فهي أيضًا تمتاز بالنظافة أكثر من الجاهز، وتمتاز بسهولة عملها…والأن أليكم المكونات والطريقة.

أولًا: المكونات:

½ كوب (100 جم) سكر.

¼ كيلو (250 جم) جبن كريمي.

كوب (250 مل) كريمة خفق سائلة.

¼ كيلو (250 جم) شوكولاتة جالاكسي ذائبة.

25 قطعة (200 جم) من بسكويت الشاي.

½ كوب (100 جم) زبد ذائب.

¼ كوب (50 جم) شوكولاتة جالاكسي مبشورة، أو كوب (200 جم) قطع من شوكولاتة جالاكسي سادة، أو بالبندق، أو الكراميل والأن أليكم طريقة التحضير.

ثانيًا: طريقة تحضير تشيز كيك جالاكسي:

في أناء عليكي بتحضير البسكويت ثم خلط الزبدة مع الطحن الجيد، وعليكي الأن وضع البسكويت في صينية والضغط عليه جيدًا حتى يتساوى البسكويت في الصينية، ويجب أن يكون البسكويت على مقاس 22 سم من الصينية وذات قاعدة متحركة، والأن عليكى بوضعه في الثلاجة لمدة عشر دقائق، ثم ضعى الكريمة والجبن والسكر في وعاء وعليكي بخفقهم جيدًا بواسطة مضرب كهربائي وذلك لمدة خمس دقائق، ثم عليكي بوضع 200 جم من الشيكولاته الذائبة مع الخفق الجيد وأخيرًا ضعي الخليط فوق البسكويت، والأن عليكي بوضعها في الثلاجة لمدة نصف ساعة ثم تخرج من الثلاجة لتزين بالشيكولاته المبشورة أو أي شيكولاته حسب الرغبة وقبل أن تقدميها عليكي بوضعها في الثلاجة لمدة أربعة من الساعات…وبالهنا والشفا

عن احمد عيسي

اعشق الكتابة في الحياة الأسرية وكافة المواضيع العامة التي تهم الكثير من الزوار، حيث أحاول تقديم المعلومات الهامة في كافة المجالات.

شاهد أيضاً

طريقة تحضير المشبك في المنزل

طريقة عمل وتحضير المشبك بأكثر من طريقة مختلفة

المشبك من أجمل الحلويات المصرية التي يعشقها الكثير وتنشر بكثر، كما بدأت في الإنتشار في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *