الأربعاء , نوفمبر 21 2018
الرئيسية / تعليم الطبخ / حلويات جديدة / طريقة عمل كب كيك الشيكولاته بسهولة
كب كيك الشكولاتة
كب كيك الشكولاتة

طريقة عمل كب كيك الشيكولاته بسهولة

ولكن معنا لا توجد أي مشكلة في إعداد حلوى بسيطة لأطفالك ولذيذة وسهلة، فيجب على كل أم أن تعد الحلوى المختلفة لأطفالها لأنها بجانب أنها موفرة فهى أيضًا بعيدة كل البعد عن مكسبات الطعم والمواد الحافظة التي بالطبع تضر بأطفالكم، لذلك مع متابعتك لنا سوف تتخلصين من كل هذه المشاكل وسوف تستمتعي بحلوى بيتي نظيفة ولذيذة، فقط كل ما عليكي هو إتباعنا خطوة بخطوة وسوف تجيدين كل جديد.

واليوم سوف نقدم لكي كب كيك الشيكولاته الذي هو من عشق الأطفال والكبار أيضًا والكثير يعشقه كثيرًا، وبدون أن نطيل عليكم فسوف نعرض لكم الأن المكونات وطريقة التحضير وبالهنا والشفا.

أولًا: المكونات

كوب سكر ناعم بودرة.

بيضتان.

ملعقة فانيليا.

كوب ونصف حليب.

نصف كوب زيت لصوص الشيكولاته.

كوب وربع دقيق.

ثلاثة أرباع الكوب من الكاكاو.

نصف ملعقة باكينج باودر.

2 كوب سكر ناعم بودرة.

ربع كوب كاكاو.

ربع كوب حليب.

شوكولا مبشورة.

ثانيًا: طريقة تحضير كب كيك الشيكولاته

عليكي مبدأيًا أن تقومي بتسخين الفرن لدرجة 180، ثم حضري قوالب الكيك وعليكي بوضع الأكواب الورقية بداخلها، وعليكي الأن خلط جميع المكونات الجافة مثل( البيكنج بودر، الدقيق، بودرة الكاكاو، السكر).

كب كيك الشكولاتة
كب كيك الشكولاتة

أما المكونات السائلة فعليكي بخفقها جيدًا مثل( الفانيليا والبيض والحليب والزيت)، ثم عليكي بإضافة المكونات الجافة مع المكونات السائلة وقومي بخفقهما جيدًا.

ثم وزعي الخليط في القوالب وقومي بخبزهما لمدة 30 دقيقة، ثم حضري صلصة الشيكولاته بوضع الحليب والكاكاو والسكر حتى يمتزجوا معًا، وأخيرًا أتركي الكيك ليبرد ثم ضعي الشيكولاته المبشورة ..وبالهنا والشفا

عن احمد عيسي

اعشق الكتابة في الحياة الأسرية وكافة المواضيع العامة التي تهم الكثير من الزوار، حيث أحاول تقديم المعلومات الهامة في كافة المجالات.

شاهد أيضاً

تشيز كيك جالاكسي

طريقة عمل تشيز كيك جالاكسي

أقترب الشهر الكريم ونود أن نهنئكم بأجمل ثلاثون يوم في النسة، وبالطبع رمضان شهر الخير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *