الإثنين , ديسمبر 10 2018
الرئيسية / عن أنا عربي

عن أنا عربي

أنا عربي، موسوعة إلكترونية كبيرة تعمل بأيادي عربية خالصة، من أجل تقديم محتوى مميز لكافة الزوار، وتقديم أهم المعلومات الهامة لكل زائر، حيث نعمل في موقعنا على إثراء المحتوى العربي على الإنترنت بشكل كبير، والعمل على تقوية لغتنا العربية في كافة المجالات.

ونعمل في موقعنا i-3rabi.com، على تقديم كافة المقالات والمواضيع الهادفة للزوار، والتي يبحث عنها الزائر العربي على مدار الساعة، وذلك من أجل تسهيل الطريق للزائر والحصول على المعلومة الكافية من خلال موقعنا، ونحاول جاهدين زيادة المحتوى العربي الرقمي والذي يعد قليل نسبياً على الشبكة العنكبوتية العالمية.

كما نسعى في موقع “أنا عربي”، أن نكون موسوعة عربية شاملة ومتخصصة في كافة المجالات، تخدم كافة المواطنين العرب في كافة أنحاء العالم، حيث نقدم شبكة تعليمية متكاملة ومتشابكة، كما نسعى إلى أن ننافس بشكل قوى في الموسوعات العربية المنتشرة على الإنترنت.

من هنا، بدأتْ فكرة موسوعة موضوع؛ لتكون موسوعةً عربيّةً شاملةً، يُشارك فيها كلّ العرب؛ لتُسهمَ في إثراء شبكةِ الإنترنت بمعرفةٍ تعليميّةٍ مُتكاملةٍ ومُتشابكة، ونطمحُ أنْ تُصبحَ الموسوعة، هي: الوسيلة الأكثر سهولة في استقصاءِ معلومةٍ صحيحةٍ بمرجعيّةٍ موثوقة.

ونعمل جاهدين في موقع “أنا عربي“، على زيادة المقالات اليومية باللغة العربية وذلك بجودة ومستوى عالي، من أجل توفير مرجع موثوق به لكافة القراء يمكن الحصول منه على المعلومة سريعاً، بدون اللجوء إلى البحث بشكل كبير على شبكات البحث العالمية.