الأربعاء , نوفمبر 21 2018
الرئيسية / منوعات / كلمات اغنية كيكي kiki دو يو لوف مي كاملة

كلمات اغنية كيكي kiki دو يو لوف مي كاملة

اغنية كيكي

اغنية كيكي ، هي أحد الأغاني العالمية التي نجحت في تحقيق ضجة كبيرة حول العالم في الفترة الماضية، وشهدت انتشار واسعة على مواقع الفيديو العالمية ومنها يوتيوب وديلي موشن وفيسبوك، حيث بدأ العالم يتحدث بشكل كبير على تحدي رقصة كيكي kiki، والتي انتشرت في الدول الأجنبية مثل الولايات المتحدة الأميركية وكندا وإنجلترا وغيرها من الدول، ثم بدأت في الإنتشار في الدول العربية.

وقد ظهرت مجموعة من الفيديوهات لرقصة كيكي حول العالم، والتي نجحت في تحقيق أعلى نسب المشاهدة على الإطلاق بسبب هذه الأغنية المميزة، وقد سجلت على موقع يوتيوب العالمي أكثر من 60 مليون مشاهدة مختلفة بين كافة الفيديوهات في وقت قصير للغاية مما يدل على نجاح تحدى كيكي.

ماهو تحدى كيكي؟

تحدي كيكي، هو أحد التحديات العالمية والتي وصلت إلى كافة دول العالم في وقت قصير للغاية، ونجح في تصدر عمليات البحث العالمية وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي،  ويكون عبارة عن رقصة ممتعة ورائعة للغاية، بجوار السيارات وذلك على أغنية كيكي الشهيرة، ويتم تصوير الشخص الذي يقوم بالرقصة بينما تكون السيارة في طريقها.

كلمات اغنية كيكي kiki دو يو لوف مي كاملة

ومن الطريف أن اسم الأغنية ليس كيكي كما ادعا الكثير، ولكن اسمها “in my feelings”، حيث إن الأغنية من أداء الفنان الأميركي الشهير ديرك، وقام بغنائها لحبه القديم في سن المراهقة، والتي كانت تسمى كي كي.

كلمات اغنية كيكي

Kiki do you love me Are you riding

Say you ll never ever leave from beside me

Cause I want ya, and I need ya

And I’m down for you always

KB, do you love me? Are you riding?

Say you’ll never ever leave from beside me

Cause I want ya, and I need ya

And I’m down for you always

Look the new me is really still the real me

I swear you gotta feel me before they try and kill me

وفشلت الأغنية في بداية الأمر في تحقيق أي من النجاحات بعدما تم طرحها على يوتيوب، ولكن اشتهرت الأغنية بعدما قام المذيع شيجي، والذي يعد أشهر مقدم للبرامج الكوميدية في الولايات المتحدة الأمريكية، بنشر فيديو له على مواقع التواصل الاجتماعي تحت عنوان كيكي تشالينج أو تحدي كيكي، ونجح في تحقيق أكثر من 6 مليون مشاهدة.

عن احمد عيسي

اعشق الكتابة في الحياة الأسرية وكافة المواضيع العامة التي تهم الكثير من الزوار، حيث أحاول تقديم المعلومات الهامة في كافة المجالات.

شاهد أيضاً

امرأة برج الميزان

صفات امرأة برج الميزان

Table of Contents امرأة برج الميزانالابراج الي تتفق معها امرأة برج الميزان:الابراج التي تختلف معها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *