الأربعاء , نوفمبر 21 2018
الرئيسية / منوعات / لعبة فورت نايت Fortnite Battle Royale للأندرويد قريبا

لعبة فورت نايت Fortnite Battle Royale للأندرويد قريبا

لعبة فورت نايت

لعبة فورت نايت ، واحدة من أشهر ألعاب العالم على الإطلاق، والتي تعمل على الكمبيوتر وأجهزة البلاستيشن والأكس بوكس وغيرها، ونجحت في تحقيق الكثير من النجاحات حول العالم وتحقيق أرقام القياسية حول العالم، ولكن اللعبة غير متواجدة على متجر جوجل بلاي لكافة مستخدمي هواتف أندرويد حتى وقتنا الحالي.

لعبة فورت نايت ، هي لعبة فيديو إلكترونية من نوع البقاء على قيد الحياة، ظهرت لأول مرة في السابعة والعشرين من يوليو عام 2017 ميلادية، وتعد واحدة من أنجح الألعاب التي أنتجتها شركة Epic Games العالمية للألعاب.

موعد صدور لعبة فورت نايت Fortnite Battle Royale للأندرويد

وقد كشفت إدارة شركة Epic Games العالمية للألعاب في بيان رسمي، على إنها من المرتقب أن يتم إطلاق اللعبة على متجر جوجل بلاي العالمي، وذلك مع صدور هاتف جلاكسي 9 المرتقب إطلاقة في منتصف الشهر الحالي، ومن المنتظر أن تشهد اللعبة عمليات تحميل ضخمة للغاية.

لعبة فورت نايت Fortnite Battle Royale للأندرويد
لعبة فورت نايت Fortnite Battle Royale للأندرويد

وتبدأ أحدث لعبة فورت نايت، في الأرض المعاصرة من خلال عدد من الشخصيات المتواجدة في اللعبة، وسوف يتسبب ظهور العاصفة العالمية بشكل مفاجئ في اختفاء 98% من الحياة على كوكب الأرض بالكامل، وسوف تبدأ مخلوقات الزومبي في الظهور بداخل اللعبة، والذي يحتم عليك القيام بقتلها من أجل البقاء على قيد الحياة والهروب والنجاة مع الناجين من اللعبة.

ويتم التنافس بين أربعة لاعبين، من خلال تكليفهم عدد من المهام المختلفة على الخرائط التي تظهر بشكل عشوائي من أجل العمل على جمع الموارد، حيث يجب عليك بناء التحصينات الدفاعية من أجل الابتعاد عن كل مخلوقات الزومبي التي تحاول قتلك في اللعبة، حيث يجب عليك حماية باقي المدنيين المتواجدين في العالم ومحاربة العاصفة.

وعقب أداء المهمة التي سوف يتم تكليفك بها، سوف تحصل على الكثير من المكافآت التي توفرها لك اللعبة من أجل العمل على تحسين مواصفات البطل الخاصة بك وفرق الدعم التابعة لك، مع العمل على زيادة قوة الأسلحة التي حصلت عليها مع المصائد والأفخاخ التي تنصبها للزومبي من أجل القيام بالمهمات الأكثر صعوبة، حيث يمكنك أيضاً القيام بشراء العملات الخاصة من خلال استخدام الأموال.

عن احمد عيسي

اعشق الكتابة في الحياة الأسرية وكافة المواضيع العامة التي تهم الكثير من الزوار، حيث أحاول تقديم المعلومات الهامة في كافة المجالات.

شاهد أيضاً

امرأة برج الميزان

صفات امرأة برج الميزان

Table of Contents امرأة برج الميزانالابراج الي تتفق معها امرأة برج الميزان:الابراج التي تختلف معها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *