الرئيسية / منوعات / مواقع لتعلم اللغة التركية بسهولة من المنزل

مواقع لتعلم اللغة التركية بسهولة من المنزل

اللغة التركية ، من اللغات الهامة والجميلة في كافة أنحاء العالم والتي انتشرت بشكل كبير بين كافة الأشخاص، وذلك بعدما نجحت تركيا في جذب العديد من السائحين والتجارة وغيرها من الأمور الهامة في تركيا، حيث يعاني الكثير من التحدث من اللغة التركية وقلة الكورسات المتواجدة في الدول العربية لتعلم التركية، حيث يبدأ البحث عن المواقع التي تساعد في تعلم اللغة بسهولة بدون مشاكل والتي نقدمها لكم.

موقع Duolingo:

أحد المواقع الهامة والمميزة للغاية في تعلم كافة اللغات حول العالم ومنها قناة تعلم اللغة التركية، حيث يقدم لك فرص تعلم اللغة من البداية وحتى الإحتراف بشكل مجاني.

قناة تركيا جنة الأرض على اليوتيوب:

قناة تركيا جنة الأرض، واحدة من القنوات الجميلة والتي تساعد في تعلم اللغة التركية بشكل مبسط للغاية، حيث تقدم شرح عربي لتعلم اللغة التركية.

موقع busuu:

يعد من المواقع الهامة والتي سبق وتحدثنا عنها سابقاً، حيث يساعدك الموقع في تعلم اللغة التركية بكافة قواعدها من البداية، مع تعلم الحروف الأبجدية التركية، حيث يمكن العمل على إنشاء حساب شخصي على الموقع من أجل تحديد مستواك والبدء في الدخول بالدورات من أجل تعلم اللغة التركية إلى الإحتراف، حيث يجب عليك تحديد أساسيات اللغة التركية، ومنها الإنتقال إلى مستويات متقدمة للغاية، حيث يساعدك الموقع في تعلم التركية من البداية، كما يمكنك التحدث مع الأعضاء المتواجدين في الموقع والدردشة معهم باللغة التركية.

موقع 101language:

يمتلك الموقع الكثير من الدروس الصوتية والمرئية الجميلة من أجل تعلم اللغة التركية بالنطق، حيث يقدم لك الموقع محتوى مفيد ومميز للغاية للتعلم السريع.

موقع digitaldialects:

يمنحك الموقع دورة لتعلم اللغة التركية بشكل مميز، وذلك في 15 درس مختلف، حيث يمكنك تعلم أرقام اللغة التركية والمفردات والعبارات، وتعلم القواعد النحوية، كما يمنحك الموقع ممارسة التمارين المختلفة من أجل تطوير مهارات اللغة التركية.

موقع turkishbasic:

من المواقع الجميلة في تعلم اللغة التركية التي تساعدك في تعلم كافة اللغات ومنها التركية، كما يقدم لك العديد من المساعدات مثل سماع الراديو التركي، مفردات الدروس، لوحة المفاتيح التركية والأخبار التركية، كما يقدم لك الموقع الكلمات الأكثر شيوعاً حول العالم، ومتابعة الصحف التركية وغيرها من الأمور التي تساعدك في تعلم اللغات.

موقع turkish class:

حيث يقدم لك الموقع العديد من المواد التعليمية من أجل تعلم اللغة التركية، من خلال تعلم المفردات التركية النطق والعبارات وغيرها من القاموس التركي الكامل، حيث يساعدك الموقع في الحصول على دروس جميلة في عالم اللغة وقراءة القصص والأخبار التركية.

موقع Memrise:

من أفضل المواقع في قائمتنا اليوم، والذي يساعدك على تعلم التركية، وذلك من خلال الحروف التركية وغيرها من البداية وحتى احتراف اللغة، كما يمكنك تعلم الأرقام التركية والقواعد بشكل مفصل ودقيق.

موقع Turkish2Learn

من المواقع الهامة والجميلة التي تساعدك في فهم اللغة التركية ولكن بدون ملل نهائياً، حيث إن الموقع يقدم لك العديد من الدورات المجانية والكورسات في عالم اللغة التركية، كما يمنحك متابعة دقيقة لكافة أساليب التعليم ووصولك إلى الاحتراف وفهم اللغة بشكل صحيح ودقيق.

عن احمد عيسي

اعشق الكتابة في الحياة الأسرية وكافة المواضيع العامة التي تهم الكثير من الزوار، حيث أحاول تقديم المعلومات الهامة في كافة المجالات.

شاهد أيضاً

رسائل عن بداية السنه الجديده 2019

رسائل عن بداية السنه الجديده 2019 “كل عام وانتم بخير”

رسائل عن بداية السنه الجديده 2019 يوجد العديد من الرسائل القصيرة التي تهدي للكثير من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *