الأربعاء , نوفمبر 21 2018
الرئيسية / حول العالم / موعد صلاة عيد الفطر 2018 في كافة محافظات مصر

موعد صلاة عيد الفطر 2018 في كافة محافظات مصر

صلاة عيد الفطر

مع اقتراب عيد الفطر المبارك للعام الحالي، يبدأ المسلمين في البحث عن كل ما يخص العيد من مواعيد الصلاة وغيرها من الأشياء الضرورية في أول أيام عيد الفطر المبارك، حيث يأتى عيد الفطر المبارك عقب انتهاء شهر رمضان المبارك، ويكون الأول من شوال في كل عام.

ونستعرض لكم بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك في كافة الدول العربية والإسلامية، موعد صلاة عيد الفطر المبارك في كافة محافظات جمهورية مصر العربية في العام الحالي، وذلك حسبما نشر المعهد القومي للبحوث الفلكية.

صلاة عيد الفطر

ومن المرتقب أن تبدأ المساجد في الإعداد لأداء صلاة عيد الفطر المبارك في نهاية شهر رمضان المبارك، كما من المرتقب أن تكون الصلاة في حدود الساعة الخامسة والربع في كافة محافظات الجمهورية.

موعد عيد الفطر 2018 في مصر

وقد أوضح علماء الفلك في جمهورية مصر العربية، أن شهر رمضان المبارك للعام الحالي، سوف ينتهى يوم الخميس الموافق 14 يونيو 2018، ليكون يوم الجمعة الموافق 15 يونيو، هو أول أيام عيد الفطر المبارك في مصر، وذلك حسب الحسابات الفلكية.

ويحصل كافة المواطنين في جمهورية مصر العربية، على إجازة رسمية في عيد الفطر المبارك، والتي تستمر لمدة 3 أيام كاملة، وذلك في القطاع العام والقطاع الخاص، وتكون الإجازة مدفوعة الأجر لكافة العاملين في الدولة، كما تشهد الحدائق والمتنزهات الكثير من مراسم الفرحة في عيد الفطر المبارك.

عن احمد عيسي

اعشق الكتابة في الحياة الأسرية وكافة المواضيع العامة التي تهم الكثير من الزوار، حيث أحاول تقديم المعلومات الهامة في كافة المجالات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *